إصابة سيرجيو راموس تضاعف من أوجاع الميرنغي

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة بعد إصابة قائده سيرجيو راموس، وهو ما سيتطلب خضوعه لجراحة في الركبة، وفقًا لما أكدته صحيفةماركاالإسبانية.

وقالت الصحيفة أن راموس عانى من آلام مزعجة في ركبته اليسرى خلال الفترة الماضية، وخضع لفحوصات دقيقة من أجل تحديد طبيعة إصابته.

وأضافت أن المدافع الدولي الإسباني سيخضع لجراحة في الركبة خلال الأيام المقبلة من أجل ضمان تواجده مع النادي الملكي خلال الجزء الأخير من الموسم الجاري.

وقالتماركاأن اللاعب سيبتعد عن المشاركة عن المباريات لفترة لن تقل عن 6 أسابيع، وهو ما يعني غيابه عن مواجهة أتالانتا الإيطالي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعادة ما يعاني ريال مدريد في مباريات دوري أبطال أوروبا التي يغيب عنها سيرجيو راموس، وتعرّض لعدد من الهزائم في غياب اللاعب المخضرم طوال السنوات الماضية.

وتأتي الإصابة لتزيد من أوجاع الميرنغي ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، حيث عانى الفريق من سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية عام 2021.

وودّع الميرنغي منافسات كأس السوبر الإسباني بسقوطه أمام أتلتيك بيلباو في نصف النهائي، ثم خرج بفضيحة مدوية من مسابقة كأس ملك إسبانيا بعد خسارته أمام ألكويانو من الدرجة الثالثة.

كما تراجعت نتائج الفريق في الدوري الإسباني، حيث يحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

سيرجيو راموس يخضع لجراحة في الركبة ويزيد من معاناة ريال مدريد

راموس أثناء مواجهة أتلتيك بيلباو في السوبر الإسباني. المصدر: رويترز