دعا المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الصحافة الإسبانية إلىإظهار الاحترام، بعد تكهنات متواصلة حيال رحيله المحتمل عن النادي الملكي، مؤكدًا أنه لن يرحل وأن فريقه سيقدم كل شيء في دوري الأبطال.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام هويسكا في الدوري الإسباني: ”سنقاتل، وأنا أولاً، كمدرب. لطالما قلت إنني محظوظ لوجودي هنا ولن أستسلم“.

وأضاف زيدان الذي تعافى مؤخرًا من فيروس كورونا: ”الكل يتحدث كثيرًا، صحيح أن الوضع ليس سهلاً، لم نفز بمباريات كافية، لكننا نريد حقًا تغيير هذا الوضع، وهذا ما سنحاول القيام به“.

زيدان يهاجم الصحافة

وتابع المدرب الفرنسي: ”بمجرد أن نخسر أو نتعادل، يقولون يجب أن أغادر. أنا لست سعيدًا، بل مستاء جدًا، لأنني أعتقد أنني لا أستحق معاملة مماثلة”.

وأردف: ”أعلم ما الذي سيحدث، لكن التركيز هو الشيء المهم. هناك الكثير من الأحاديث عن تغيير المدرب، وسيحدث ما سيحدث، لكني سأكون أول من يقاتل مع هذا الفريق، ولن أرحل. سنقاتل للنهاية“.

وواصل: ”لقد كنت محجورًا لأسبوعين، وكنت أدور مثل أسد في قفص. كنت في عجلة للخروج حتى أتمكن من القول إننا سنقاتل حتى النهاية“.

ويحتل ريال حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

زيدان يشن هجوماً حاداً على الصحافة.. ويوضح موقفه من الاستقالة

المدرب الفرنسي أثناء مواجهة أتلتيك بيلباو في كأس السوبر. المصدر: Getty