Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

حفيد موسوليني يحترف في لاتسيو

05/02/2021 . 16:04

وصف ماورو بيانشيسي، مدير فريق شباب لاتسيو، لاعبه رومانو بأنه "فتى متواضع، وهو لا يشتكي حتى لو لم يلعب لمدة عامين .. أنا أحبه، ومع إنه ليس لاعباً متمرساً حتى الآن، لكنه يبدو واعداً".

Featured Image

اللاعب رومانو فلورياني موسوليني. المصدر: تويتر

أخبار الآن | ايطاليا theguardian

 

 

وقع حفيد الدكتاتور الإيطالي بينيتو موسوليني، اللاعب رومانو فلورياني موسوليني، عقداً للإنضمام إلى فريق الشباب تحت 19 عاماً في نادي لاتسيو، بعد أن حظي بإعجاب الجهاز الفني.

وطالب اللاعب رومانو (18 عاما) جماهير لاتسيو بعدم الحكم عليه من خلال عائلته، بعد انضمامه لفريق الشباب في النادي المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وانضم رومانو إلى تشكيلة فريق تحت 23 عاما في نادي لاتسيو في المباراتين الأخيرتين، من بينهما الخسارة 0-2 أمام يوفنتوس يوم السب الماضي.

وقال رومانو: "أتمنى أن يتم الحكم على وجودي في لاتسيو من خلال الطريقة التي ألعب بها وليس لأنني أحمل اسم موسوليني".

ووصف ماورو بيانشيسي، مدير فريق شباب لاتسيو، لاعبه رومانو بأنه "فتى متواضع، وهو لا يشتكي حتى لو لم يلعب لمدة عامين .. أنا أحبه، ومع إنه ليس لاعباً متمرساً حتى الآن، لكنه يبدو واعداً".

ولم يتضح حتى الآن ما إذا كان رومانو وقع عقدا احترافيا مع لاتسيو.

ويكمل المدافع الواعد حاليا عامه الأخير في مدرسة سانت جورج البريطانية الدولية في روما القريبة من مركز لاتسيو التدريبي.

ورومانو هو الابن الثالث لأليساندرا موسوليني وزوجها ماورو فلورياني، وحفيد بينيتو موسوليني الذي كان رئيسا لوزراء إيطاليا بين 1922 و1943 بعد انقلاب فاشي.

 

أغلى تشكيلة فريق كرة قدم في العالم
نشر موقع "ترانسفير ماركيت" المتخصص في الإقتصاد الرياضي تشكيلة فريق كرة القدم الأغلى في العالم، وشملت التشكيلة اللاعب الأعلى قيمة في كل مركز، فيما غاب النجمين المتألقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن التشكيلة، وضمت التشكيلة أيضاً نجماً عربياً بالإضافة إلى نجوم الفرق الأوروبية الشهيرة، حيث تصدر القائمة النجم كيليان امبابي

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية