بيرلو يتحدث عن غضب رونالدو

تحدث المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن أسباب استبدال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة البيانكونيري أمام إنتر ميلان، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب سان سيرو في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وكان يوفنتوس قد نجح في قلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، بفضل ثنائية سجّلها رونالدو، ليضع قدمًا في المباراة النهائية لبطولة الكأس المحلية.

ولكن قرر بيرلو استبدال رونالدو في الدقيقة 77 من زمن المباراة، ودفع بالمهاجم الإسباني ألفارو موراتا بدلًا منه في الخط الأمامي للبيانكونيري.

وظهرت على رونالدو علامات الغضب أثناء خروجه من أرض الملعب حيث تعجّب اللاعب من قرار استبداله، ودارت محادثة قصيرة بينه وبين المدرب الشاب قبل أن يتوجه لمقاعد البدلاء.

وعن هذا القرار، قال بيرلو في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة: ”أتفهم أن رونالدو لم يكن سعيدًا باستبداله، لكن كان من الصواب إراحته من أجل مباريات الدوري المقبلة، حتى لو كان ذلك لبضع دقائق، لم يكن بإمكانه الرد على منتقديه أفضل مما فعل الليلة“.

وواصل المدرب الإيطالي: ”أخبرته عند خروجه من الملعب أن لدينا مباراة هامة في الدوري مساء السبت أمام روما، وأن عليه أن يحصل على فرصة لالتقاط أنفاسه“.

وتابع: ”يخوض اللاعبون عددًا كبيرًا من المباريات خلال فترة قصيرة، لذلك يجب إراحتهم كلما سنحت الفرصة“.

هذا ويخوض يوفنتوس مباراة مصيرية في سباق سكوديتو هذا الموسم يوم السبت المقبل، عندما يستضيف روما على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

ويحتل روما المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، بينما يحل يوفنتوس رابعًا برصيد 39 نقطة علمًا بأنه خاض مباراة أقل.

بيرلو يكشف عن سر استبدال رونالدو أثناء مواجهة إنتر

رونالدو وبيرلو قبل انطلاق مباراة سامبدوريا في الكالتشيو. المصدر: رويترز