يوفنتوس يتجاوز إنتر بثنائية رونالدو

حقق يوفنتوس فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وتقدم النيراتزوري بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة عن طريق نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ليضع الضيوف تحت الضغط منذ الدقائق الأولى.

ولكن نجح البيانكونيري في إدراك التعادل عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 26، ثم عاد رونالدو ليسجل هدف التقدم لتشكيلة المدرب الإيطالي أندريا بيرلو في الدقيقة 35.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن رونالدو أصبح اللاعب الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الموسم الجاري الذي سجّل 8 ثنائيات في جميع البطولات حتى الآن.

وحافظ يوفنتوس على تقدمه طوال الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوزه بهدفين مقابل هدف، ليضع الفريق قدمًا في نهائي كأس إيطاليا.

وثأر البيانكونيري بذلك من خسارته أمام إنتر بهدفين دون رد، والتي تعرّض لها في السابع عشر من شهر يناير الماضي، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نصف النهائي بين الفريقين يوم التاسع من شهر فبراير الجاري على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو.

يوفنتوس يثأر من إنتر ويضع قدماً في نهائي كأس إيطاليا

لاعبو البيانكونيري يحتفلون بهدف الفوز. المصدر: رويترز