أعلن نادي وست هام يونايتد خامس ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، اليوم الجمعة، عن تحويل إعارة النجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة من نادي برنتفورد من الدرجة الأولى إلى صفقة انتقال دائم.

صفقة سعيد بن رحمة بلغت 25 مليون إسترليني

وجاء في بيان صادر عن وست هام أن اللاعب وقّع على عقد يمتد حتى العام 2026، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن الصفقة بلغت 25 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى خمسة ملايين مكافآت.

وانضم صانع الألعاب الجزائري البالغ من العمر 25 عامًا من برنتفورد على سبيل الإعارة في أكتوبر الماضي بعد أن أمضى معه موسمين سجّل خلالهما 30 هدفًا و27 تمريرة حاسمة.

ومنذ مشاركته الأولى مع النادي اللندني ضد ليفربول في 31 أكتوبر، شارك سعيد بن رحمة في 14 مباراة مع وست هام في جميع المسابقات.

وكان من المتوقع أن يحوّل فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز الإعارة إلى صفقة دائمة الصيف المقبل، إلا أنه قرّب الموعد إلى سوق الانتقالات الشتوية الحالية لإفساح المجال أمام وصول لاعبين آخرين على سبيل الإعارة.

ومن المتوقع أن يعلن وست هام خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم جيسي لينغارد من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بعد أن سافر اللاعب أمس الخميس إلى لندن.

رسمياً.. وست هام يفعّل بند الشراء في عقد الجزائري سعيد بن رحمة

بن رحمة أثناء مواجهة كريستال بالاس. المصدر: AFP