ليفربول يستعيد توازنه على حساب توتنهام

حقق فريق ليفربول فوزًا هامًا بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب مضيفه توتنهام، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الخميس في العاصمة الإنكليزية لندن، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم الريدز بهدف في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول عن طريق المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، لتذهب تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب إلى فترة الاستراحة بأفضلية التقدم.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف الظهير الإنكليزي ترينت ألكسندر أرنولد الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 47، ليضاعف من صعوبة المباراة على أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 49، قلّص توتنهام النتيجة بهدف عن طريق بيير إميل هويبرغ، قبل أن يختتم النجم السنغالي ساديو ماني ثلاثية الريدز في الدقيقة 65.

وبذلك ينجح الريدز في إنهاء السلسلة السلبية التي لازمتهم خلال الجولات الماضية، حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال آخر 5 مباريات له في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان الفوز الأخير لتشكيلة يورغن كلوب في البريميرليغ أمام كريستال بالاس بسباعية نظيفة، في التاسع عشر من شهر ديسمبر الماضي.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليغ، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 33 نقطة في المركز السادس.

ليفربول ينهي سلسلته السلبية بثلاثية في شباك توتنهام

أرنولد يحتفل بهدفه في شباك توتنهام. المصدر: رويترز