صراع هدافي الليغا يشتعل هذا الموسم

تشتعل المنافسة على لقب هدّاف الدوري الإسباني هذا الموسم، مع تألق لافت لعدد من النجوم يأتي على رأسهم الأوروغوياني لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة.

وسجّل لويس سواريز هدفين غاليين، قاد بهما الروخيبلانكوس للفوز على إيبار بنتيجة 2-1، مساء أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الإسباني.

ورفع سواريز رصيده من الأهداف هذا الموسم بهذه الثنائية إلى 11 هدفًا، ليتساوى مع صديقه وزميله السابق في صفوف البلوغرانا ليونيل ميسي على رأس قائمة هدافي الليغا.

ومن بين أهداف سواريز الـ11، جاء هدف وحيد من ركلة جزاء، بينما انبرى ميسي لتسديد 3 ركلات جزاء في موسم الليغا ونجح في تسجيل هدفين من بينها، وأهدر ركلة واحدة.

وفي المركز الثالث بهذه القائمة، يأتي جيرارد مورينيو مهاجم فياريال، والذي سجّل بدوره 10 أهداف من بينها 4 ركلات جزاء، ويعد من بين أبرز المتسابقين في صراع هدافي الليغا.

أما في المركز الرابع في القائمة، يأتي النجم الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، والذي نجح في تسجيل 9 أهداف حتى الآن، ليس من بينها أي ركلات جزاء، ليواصل النجم المغربي تقدمه في صراع هدافي الليغا هذا الموسم.

ويتساوى مع يوسف النصيري مهاجم سيلتا فيغو إياغو إسباس بنفس رصيد الأهداف، ولكنه سجّل من بين أهدافه 3 ركلات جزاء.

أما في المركز السادس بهذه القائمة، يبرز إسم النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، والذي تمكن من تسجيل 8 أهداف حتى الآن في موسم الليغا.

صراع هدافي الليغا: سواريز ينافس ميسي.. والنصيري يحل رابعاً

يوسف النصيري نجم إشبيلية. المصدر: Getty