باريس سان جيرمان يواصل مخططاته لضم ميسي

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تخطط للتضحية بالنجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل جلب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي في صيف عام 2022، في حين أفادت تقارير صحفية فرنسية في وقت سابق أن اللاعب رفض تمديد عقده وأبدى رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء.

وإذا ما فشلت إدارة النادي الباريسي في بيع اللاعب خلال الصيف المقبل أو تمديد عقده، فسوف يكون اللاعب متاح مجانًا في صيف عام 2022 لأي نادٍ يرغب في ضمه.

ووفقًا لبرنامجالشيرنغيتوالإسباني الشهير، فإن إدارة باريس سان جيرمان قد حسمت قرارها بالاستغناء عن مبابي وبيعه في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك لتوفير السيولة المادية اللازمة لإتمام التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف البرنامج في تقريره أن الإدارة الباريسية تعطي الأولوية حاليًا لتمديد عقد النجم البرازيلي نيمار، ومن ثم التعاقد مع ميسي، من أجل جمع اللاعبين في تشكيلة واحدة.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، ولم يتخذ اللاعب أي خطوة لتجديد العقد، وسط تأكيدات في الصحافة الإسبانية على أنه حسم قراره بالرحيل النهائي عن قلعة كامب نو.

ويعد سان جيرمان من بين أبرز المتنافسين على الفوز بخدمات البرغوث الأرجنتيني، ولكن تقف قواعد اللعب المالي النظيف أمام النادي من أجل إبرام الصفقة، نظرًا للراتب السنوي الضخم الذي يتقاضاه أسطورة البلوغرانا.

وقالالشيرنغيتوفي تقريره أن النادي الفرنسي قد يوافق على بيع مبابي في الميركاتو الصيفي مقابل 100 مليون يورو، إذا ما أصر اللاعب على موقفه من الرحيل عن حديقة الأمراء، وذلك تجنبًا لرحيله مجانًا بعد نهاية عقده.

هذا وينتظر نادي ريال مدريد الإسباني الموقف النهائي لمبابي، ويتحين الفرصة المناسبة للانقضاض على النجم الشاب، خاصة وأنه الأولوية الأولى للنادي الملكي في سوق الانتقالات.

باريس سان جيرمان يدرس التضحية بمبابي من أجل حسم صفقة ميسي

ميسي أثناء مباراة برشلونة وفالنسيا في الليغا. المصدر: رويترز