أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي، أنأي لاعبٍ كبير في العالم مرحبٌ بهفي فريق العاصمة الفرنسية، وذلك في رد على أسئلة عن إمكانية انتقال مواطنه ليونيل ميسي قائد برشلونة إلى حديقة الأمراء.

وطُرح السؤال بشأن ميسي مرات عدة على بوتشيتينو في مؤتمره الصحفي الأول بعد تعيينه مدربًا لباريس سان جيرمان، بعد أن أصبح أفضل لاعب في العالم 6 مرات حرًا للتفاوض مع أي نادٍ كون عقده مع النادي الكتالوني ينتهي في يونيو المقبل.

بوتشيتينو يعلق على إمكانية ضم ميسي

وقال المدرب الأرجنتيني على هامش اللقاء مع سانت إيتيان الأربعاء في الدوري، في أولى مبارياته في باريس: ”صراحة نحن لا نتحدث عن ذلك، لقد كانت فترة جنونية لنا، حيث حاولنا التأقلم في نادٍ جديد من خلال الاجتماعات، التمارين والتحضيرات لمباراة الغد وهو الهدف الأساسي“.

وتابع: ”سيكون لدينا الوقت للتحدث في المستقبل، ولكن أي لاعب كبير في العالم مرحبٌ به دائمًا في باريس سان جيرمان“.

وأثار النجم البرازيلي نيمار الجدل عندما صرّح الشهر الفائت عن رغبته باللعب مجددًا مع ميسي زميله السابق في برشلونة، الموسم المقبل.

ومع وصول بوتشيتينو إلى العاصمة الفرنسية، ارتبط بعض الأسماء بالانتقال الى الفريق في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، أبرزهم الدنماركي كريستيان إريكسن والإنكليزي ديلي ألي اللذين أشرف عليهما المدرب الأرجنتيني في توتنهام.

وعلّق المدرب الأرجنتيني على إمكانية التعاقد مع إريكسن لاعب إنتر الإيطالي الحالي، حيث قال: ”إنها شائعات، الحقيقة هي أننا وصلنا للتو ونعمل مع اللاعبين المتواجدين هنا“.

بوتشيتينو يعلق على إمكانية انضمام ميسي لصفوف باريس سان جيرمان

المدرب الأرجنتيني أثناء فترة تواجده مع توتنهام. المصدر: رويترز