تأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي، بفوزه على ضيفه برمنغهام سيتي بثلاثية نظيفة، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب الاتحاد.

وجاءت ثلاثية السيتيزنز في شوط المباراة الأول، حيث أحرز البرتغالي بيرناردو سيلفا الهدف الأول في الدقيقة 8، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 15، قبل أن يختتم فيل فودين ثلاثية فريقه في الدقيقة 33.

فوز كاسح لتشيلسي في كأس الاتحاد الإنكليزي

وفي مباراة أخرى في الدور ذاته، تأهل فريق تشيلسي اللندني بسهولة إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنكليزي، بفوزه على ضيفه موركامب بأربعة أهداف دون رد.

وتقدم البلوز بهدف في الدقيقة 18 عن طريق مايسون ماونت، ثم ضاف المهاجم الألماني تيمو فيرنر الهدف الثاني في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق اللندني بهدفين.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف كالوم هودسون أودوي الهدف الثالث في الدقيقة 49، بينما اختتم صانع الألعاب الألماني كاي هافيرتز رباعية البلوز في الدقيقة 85.

وبذلك يلحق مانشستر سيتي وتشيلسي في الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي بعمالقة البريميرليغ الذين حسموا تأهلهم في وقت سابق هذا الأسبوع.

وكان ليفربول قد تجاوز عقبة أستون فيلا بنتيجة 3-1، بينما حقق مانشستر يونايتد فوزًا عسيرًا على واتفورد بهدف دون رد، كما فاز آرسنال على نيوكاسل بهدفين نظيفين بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

كأس الاتحاد الإنكليزي: مانشستر سيتي يتجاوز برمنغهام.. وفوز كاسح لتشيلسي

تيمو فيرنر يحتفل بالهدف الثاني لتشيلسي. المصدر: AFP