كريستيانو رونالدو يفتتح العام الجديد بثنائية

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لتحقيق فوز عريض على حساب ضيفه أودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

وتقدم البيانكونيري بهدف في الدقيقة 31 عن طريق رونالدو، وحافظ على تقدمه حتى نهاية شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف الجناح الدولي الإيطالي فيدريكو كييزا الهدف الثاني لتشكيلة المدرب الشاب أندريا بيرلو في الدقيقة 50، قبل أن يسجّل كريستيانو رونالدو هدف يوفنتوس الثالث في الدقيقة 70، بينما سجّل مارفين زيجيلار هدف أودينيزي الوحيد في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، اختتم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا رباعية البيانكونيري، ليضع البصمة الأخيرة في المباراة.

واستعاد يوفنتوس توازنه بعد أن تعرض لخسارة قاسية في الجولة الماضية أمام فيورنتينا بثلاثية نظيفة، ليُنعش آماله في سباق المقدمة خلال موسم مشتعل في الكالتشيو.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 27 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

هذا ويستعد البيانكونيري لمواجهة مصيرية أمام ميلان المتصدر يوم الأربعاء المقبل، في قمة نارية من أجل الحفاظ على آماله في الدفاع عن لقب سكوديتو هذا الموسم.

ويعد ميلان هو الفريق الوحيد الدي لم يتعرض لأي خسارة منذ انطلاق الموسم الجاري من الكالتشيو، إذ جمع 37 نقطة من 11 فوز وتعادل وحيد.