مانشستر سيتي يتجاوز تشيلسي بثلاثية

حقق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا على مضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وجاءت أهداف السيتيزنز الثلاثة في شوط المباراة الأول، حيث تقدم الفريق بالهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق لاعب الوسط إلكاي غندوغان.

وفي الدقيقة 21، أضاف فيل فودين الهدف الثاني لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، قبل أن يضيف صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الثالث في الدقيقة 34، بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 90+2 عن طريق كالوم هودسون أودوي.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن هذه هي المرة الحادية عشرة التي تشهد استقبال تشيلسي لثلاثة أهداف في الشوط الأول خلال مباراة في الدوري الإنكليزي.

وأضافت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات الرياضية أن هذه هي المرة الثانية فقط التي يستقبل خلالها البلوز 3 أهداف في شوط المباراة الأول على ملعبهم خلال منافسات البريميرليغ، حيث كانت المرة الأولى أمام بيرنلي في شهر أغسطس من عام 2017.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 26 نقطة في المركز الثامن.