يوفنتوس يمزق شباك بارما برباعية

سحق فريق يوفنتوس مضيفه بارما برباعية دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب اينيو تارديني، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

وتقدم البيانكونيري بهدف في الدقيقة 23 عن طريق السويدي ديان كولوسيفسكي، والذي سبق له الدفاع عن ألوان بارما في الموسم الماضي.

وفي الدقيقة 26، أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من ضربة رأسية متقنة، لينتهي الشوط الأول بتقدم البيانكونيري بهدفين دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 48، قبل أن يختتم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا رباعية يوفنتوس في الدقيقة 86.

وانفرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بصدارة هدافي الكالتشيو، بعد أن رفع رصيده إلى 12 هدفًا حتى الآن.

كما أشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات إلى إنجاز فريد حققه رونالدو، بعد أن رفع رصيده من الأهداف في عام 2020 بالدوري الإيطالي إلى 33 هدفًا.

وقالتأوبتاأن رونالدو أصبح واحدًا من خمسة لاعبين فقط تمكنوا من تسجيل 32 هدف على الأقل خلال سنة واحدة في تاريخ الدوري الإيطالي

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 27 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتًا بالتساوي مع إنتر ميلان، بينما تجمد رصيد بارما عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

هذا ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس فريق فيورنتينا مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ14، بينما يحل بارما ضيفًا على كروتوني في منافسات الجولة ذاتها.

يوفنتوس يمزق شباك بارما برباعية.. ورونالدو ينضم لقائمة فريدة في تاريخ الكالتشيو

ارتقاء مذهل من رونالدو لحظة تسجيل هدفه الأول في شباك بارما. المصدر: AFP