لوسي برونز تتوج بجائزة الأفضل

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفاتتويج النجمة الإنكليزية لوسي برونز بجائزة الأفضل في عام 2020، وذلك خلال الحفل الافتراضي الذي أقيم مساء اليوم الخميس، في مدينة زيورخ السويسرية.

وذهبت الجائزة إلى الإنكليزية لوسي برونز لاعبة مانشستر سيتي بعد فوزها بدوري أبطال أوروبا للسيدات مع ليون الفرنسي في الموسم الماضي، بالإضافة إلى فوزها بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا.

وحصدت لوسي برونز الجائزة بعد منافسة مع كل من الدنماركية بيرنيل هاردا هدافة الدوري الألماني والفائزة باللقب مع فولفسبورغ، بالإضافة إلى الفرنسية ويندي ريناد مدافعة ليون الفرنسي أيضًا.

وكانفيفاقد أعلن في وقت سابق من مساء الخميس تتويج الفرنسية سارة بوحدي بجائزة أفضل حارس مرمى في كرة القدم للسيدات عن عام 2020.

وتفوقت سارة بوحدي على كل من التشيلية كريستين إندلير، والأمريكية أليسا نيهير في القائمة النهائية للمرشحات من أجل التتويج بالجائزة هذا العام.

كما توجت الهولندية سارينا ويجمان مدربة منتخب هولندا للسيدات، بجائزة أفضل مدرب في كرة قدم السيدات في العالم بالعام الجارى.

وحصدت الهولندية سارينا ويجمان الجائزة لتتفوق على كل من الإنكليزية إيما هايس مدربة تشيلسى، والفرنسى جان لوك فيسير مدرب ليون.