واصل مانشستر سيتي نزيف النقاط في الدوري الإنكليزي الممتاز بتعادله أمام وست بروميتش ألبيون بهدف لمثله مساء الثلاثاء، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 13 من المسابقة.

وافتتح إلكاي غوندوغان التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 30، ثم تعادل وست بروميتش ألبيون في الدقيقة 43 بهدف سجله روبن دياز مدافع السيتيزنز بالخطأ في مرمى فريقه.

التعادل الخامس لمانشستر سيتي في موسم البريميرليغ

ويعد هذا هو التعادل الثاني على التوالي لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث تعادل الفريق في الجولة الماضية أمام جاره وغريمه مانشستر يونايتد من دون أهداف على ملعب أولد ترافورد.

كما أنه التعادل الخامس للسيتيزنز في موسم البريميرليغ الحالي، حيث خاض الفريق 12 مباراة، وحقق الفوز خلال 5 مواجهات وتعادل خلال 5 مباريات، بينما سقط في فخ الخسارة في مباراتين.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 20 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، كما رفع وست بروميتش رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ19.

هذا ومن المقرر أن يحل سيتي ضيفًا على ساوثهامبتون يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة القادمة من البريميرليغ، بينما يواجه وست بروميتش ألبيون فريق أستون فيلا يوم الأحد في منافسات الجولة ذاتها.

مانشستر سيتي يواصل نزيف النقاط في البريميرليغ بالتعادل مع وست بروميتش ألبيون

بيب غوارديولا أثناء مواجهة وست بروميتش. المصدر: رويترز