تشيلسي يخسر للمباراة الثانية على التوالي

مُنيَ تشيلسي بخسارته الثانية على التوالي بسقوطه القاتل أمام وولفرهامبتون بنتيجة 1-2 في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز مساء الثلاثاء، ليفشل في انتزاع الصدارة من جاره توتنهام ولو لمدة 24 ساعة قبل لقاء القمة الذي يجمع بين الأخير وليفربول على ملعب آنفيلد.

ودخل الفريقان اللقاء مطالبين بالفوز، حيث سقط وولفرهامبتون في آخر مباراتين له أمام ليفربول 0-4 وأمام أستون فيلا 0-1، في حين خسر تشيلسي أمام إيفرتون 0-1 في الجولة الماضية ليوقف الأخير سلسلة من 17 مباراة من دون خسارة للفريق اللندني في مختلف المسابقات.

ونجح تشيلسي في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 49 بعد لعبة مشتركة بين الألماني تيمو فيرنر والظهير الأيسر بن تشيلويل فمررها الأخير داخل المنطقة وأطلقها الفرنسي أوليفييه جيرو بيسراه، وتصدى لها حارس وولفرهامبتون البرتغالي روي باتريسيو لكنها أفلتت من يده وتهادت داخل الشباك.

وظن أصحاب الأرض أنهم أدركوا التعادل عن طريق المهاجم البرتغالي الشاب فابيو سيلفا لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل في الدقيقة 55، لكن البرتغالي الآخر دانيل بودانس نجح في ذلك بعد مجهود فردي داخل المنطقة قبل أن يطلق تسديدة عجز في التصدي لها حارس تشيلسي السنغالي برنار ميندي في الدقيقة 66.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح وولفرهامبتون بعد مجهود فردي للبرتغالي بدرو نيتو الذي سار بالكرة من منتصف الملعب قبل أن يتصدى له ريس جيمس، لكن الحكم سرعان ما عاد عن قراره بعد الاحتكام لحكم الفيديو المساعد في الدقيقة 81.

بيد أن نيتو تمكن من توجيه ضربة قاضية لتشيلسي عندما استغل هجمة مرتدة سريعة وراوغ زوما قبل أن يسدد كرة زاحفة بيسراه تابعت طريقها نحو الشباك في الوقت بدل الضائع (5+90).

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد البلوز عند 22 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 20 نقطة بالمركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليغ.

تشيلسي يسقط أمام وولفرهامبتون بهدف قاتل في الدوري الإنكليزي

لاعبو وولفرهامبتون يحتفلون بهدف الفوز. المصدر: رويترز