أكد النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي، إنه لا يجب أن يكون هناك أي شك بخصوص التزامه التام مع الشياطين الحمر رغم تعليقات وكيل أعماله بأنه غير سعيد في النادي الإنكليزي.

وشارك بوغبا في 90 دقيقة كاملة في تعادل مانشستر يونايتد من دون أهداف مع مانشستر سيتي في قمة المدينة على ملعب أولد ترافورد مساء أمس السبت، قبل أن يصدر بيانًا عبر موقع إنستغرام.

وكان مينو رايولا، وكيل اللاعب، قال يوم الثلاثاء الماضي إن النجم الفرنسي غير سعيد في النادي ويجب الموافقة على بيعه في نهاية الموسم.

وكانت صحيفةتوتو سبورتالإيطالية نقلت عن رايولا قوله يوم الثلاثاء الماضي: ”من الأفضل الحديث بصراحة والنظر إلى الأمام وعدم البحث عن شخص نلومه. بول غير سعيد في مانشستر يونايتد ولا يستطيع التعبير عن نفسه بالطريقة التي يريدها وبالأسلوب المنتظر منه“.

وأضاف: ”إنه يحتاج إلى تغيير الفريق وتغيير الأجواء. أعتقد أفضل حل للجانبين هو بيع اللاعب في فترة الانتقالات المقبلة“.

بوغبا يُعلِّق على تصريحات مينو رايولا

وكتب النجم الفرنسي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام عقب المباراة: ”لقد قاتلت باستمرار وسأقاتل باستمرار مع مانشستر يونايتد ومع زملائي ومع المشجعين. الثرثرة ليست مهمة“.

وأضاف: ”المستقبل لا يزال بعيدًا واليوم هو ما يهم وأنا أضع كامل اهتمامي وتركيزي مع الفريق بنسبة 1000 بالمئة“.

وتابع: ”دائمًا ما نكون أقوياء معًا.. كانت كل الأمور واضحة بيني وبين النادي وهذا لن يتغير أبدًا. عندما لا تعرف ما يحدث بالداخل يجب عدم التحدث“.

هذا ويرتبط نجم الوسط الفرنسي مع مانشستر يونايتد بعقد يمتد حتى صيف عام 2021، وأكدت تقارير صحفية بريطانية في وقت سابق أن إدارة الشياطين الحمر فشلت في التوصل مع اللاعب إلى أي اتفاق بشأن تمديد عقده.

بوغبا يرد على أنباء اقتراب رحيله عن مانشستر يونايتد

جانب من مواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. المصدر: AFP