أكد مينو رايولا، وكيل أعمل النجم الفرنسي بول بوغبا، أن اللاعب يستعد للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي بنهاية الموسم الجاري.

وجاء تأكيد مينو رايولا خلال تصريحات أدلى بها لصحيفةتوتو سبورتالإيطالية، تم نشر مقتطفات منها، على أن يتم نشر الحوار كاملًا غدًا الثلاثاء.

وقال رايولا: ”استطيع أن أؤكد أن وقت بول بوغبا مع مانشستر يونايتد قد انتهى، لقد انتهى الأمر“.

ويرتبط النجم الفرنسي بعقد مع الشياطين الحمر حتى صيف عام 2021، بينما أكدت تقارير صحفية بريطانية أن النادي الإنكليزي يمكنه تمديد العقد لموسم إضافي وفقًا لشروط معينة.

كما أفادت تقارير صحفية بريطانية عديدة أن إدارة مانشستر يونايتد لم تنجح في التوصل لاتفاق طويل الأمد مع اللاعب الفرنسي بعد أن خاض الطرفان شوطًا طويلًا من المفاوضات خلال الفترة الماضية.

ودائمًا ما كان مستقبل النجم الفرنسي محورًا للتكهنات خلال السنوات الماضية، حيث خرج وكيله في أكثر من مناسبة يؤكد أنه لا يشعر بالارتياح في صفوف الشياطين الحمر.

وارتبط إسم بوغبا بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني بناءً على رغبة مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي.

كما أكدت تقارير عديدة أن اللاعب قد يعود لصفوف يوفنتوس الإيطالي، والذي كان شاهدًا على سنوات تألقه قبل عودته إلى قلعة أولد ترافورد في صيف عام 2016 في صفقة قياسية.

وتأتي تصريحات مينو رايولا في توقيت حرج للغاية بالنسبة لكتيبة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، إذ يستعد الفريق لخوض مباراة حاسمة في مشواره الأوروبي أمام لايبزيغ الألماني مساء غدًا الثلاثاء، ممن أجل حسم بطاقة التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما يستعد مانشستر يونايتد بعد ذلك لخوض مواجهة ديربي مدينة مانشستر، أمام جاره وغريمه مانشستر سيتي، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.