تحدث المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن خيبة الأمل التي عانى منها فريقه بعد الخروج من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب النرويجي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ديربي مانشستر، والمقرر إقامتها مساء غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الـ12 من البريميرليغ: ”بالطبع عانينا من الإحباط مساء الثلاثاء، هذا طبيعي، أردنا التأهل ولم يحدث ذلك، علينا مواصلة العمل، كانت مجموعة صعبة وحسمت بفوارق بسيطة“.

وأضاف: ”أي لاعب سيكون محبطًا بعد خسارة أي مباراة، ولكننا أظهرنا مرارًا أننا نستطيع العودة من جديد سواء أثناء المباراة أو قبل أي مباراة مقبلة“.

سولشاير يؤكد جاهزية يونايتد لديربي مانشستر

وعن مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي، قال سولشاير: ”علينا أن نبدأ بداية قوية وليست مجرد بداية سريعة، نتائجنا أمام مانشستر سيتي جيدة مؤخرًا لذلك نريد أن نستمر على ذلك“.

وتحدث المدرب النرويجي عن أداء فريقه خلال الفترة الأخيرة قائلًا: ”أعتقد أننا نتحسن ونبدو الآن أكثر كفريق لمانشستر يونايتد. أصبحنا أسرع، ولدينا مهاجمين بفاعلية كبيرة، ونمتلك لاعبين أصحاب جودة عالية يستطيعون صنع الفارق. الجميع يقول أننا لا نملك الثبات على المستوى، ولكننا فزنا بآخر 4 مباريات في الدوري“.

هذا ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 19 نقطة جمعها من 10 مباريات، وبفارق 5 نقاط فقط عن توتنهام صاحب الصدارة، علمًا بأن يونايتد يمتلك في جعبته مباراة مؤجلة. بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز السابع برصيد 18 نقطة، ويمتلك في جعبته مباراة مؤجلة أيضًا.

سولشاير: الخروج الأوروبي أصابنا بالاحباط.. ونتطلع لبداية قوية في الديربي

سولشاير أثناء مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال. المصدر: رويترز