رأى مدرّب ريال مدريد، زين الدين زيدان، أنّ فريقه قدم أفضل مباراة له هذا الموسم خلال فوزه أمس الأربعاء، 2-0، على بروسيا مونشنغلادباخ، ليتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز“.

وفي تصريحات للصحافيين، قال زيدان: “هدفنا كان التأهل في الصدارة، وقدمنا مباراة رائعة من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة. أعتقد أنه الأداء الأكثر اكتمالاً لنا هذا الموسم، والأفضل بشكل عام. التأهل من الصدارة كان أمراً مهماً بالنسبة لنا، بعد كل ما مررنا به. هذه المرة الأولى لي التي نتأهل فيها كمتصدرين”.

زيدان: نستعد جيداً للمباراة ضدّ “أتلتيكو مدريد”

وأشادَ زيدان بقدرة فريقه عندما يواجه موقفاً محرجاً، مشدداً على أهمية التأهل في صدارة المجموعة الثانية، وتفادي مواجهة أفضل الفرق في الدور المقبل.

وقال المدرب الفرنسي: “نحنُ لا نلعب بشكل جيد فقط عندما نكون في موقف حرج، فقد قدمنا أداء جيداً في مباريات أخرى أيضاً، لكن من الصحيح أن هذا الفريق يملك القدرة على التعامل عندما يكون الموقف صعباً. كنت لاعباً ومن المستحيل اللعب بهذا الشكل طيلة الوقت. نحاول، لكن في بعض الأحيان لا ينجح الأمر. أنا سعيد من أجل اللاعبين لأنهم الأهم في هذه التشكيلة، وأقاتل معهم وسعيد من أجلهم، حيث قدمنا مباراة جيدة”.

وفي ما خصّ مواجهة “أتلتيكو مدريد” القادمة في “الليغا”، قال زيدان: “أتمنى أن نظهر بأفضل نسخة، والآن علينا أن نرتاح ونستعد جيداً للمباراة”.

دييغو مارادونا.. نجم خارق ربح العالم بموهبته وخسر نفسه بسبب الإدمان

على الرغم من أن ملاعب كرة القدم أنجبت على مر تاريخها مواهب فذة قادرة على المنافسة على لقب الأفضل، لكن يظل الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا في صدارة المؤهلين لحصد هذا اللقب إلى جانب البرازيلي بيليه.