أخبار الآن | سويسرا – fifasupersport

أعلنَ الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الجمعة، أنّ حفل توزيع جوائز “الأفضل” (The Best)، سيقام افتراضياً يوم 17 ديسمبر/كانون الاول المقبل.

وكان من المقرر إقامة الحفل في ستبمبر/أيلول الماضي، إلا أن تفشي فيروس “كورونا” المستجد فرض تأجيله.

وأشار الإتحاد الدولي في بيان إلى أنه “بعد الاستئناف الآمن للمنافسات، بفضل مزيج من العمل الجاد والتضامن في رياضتنا، أصبحت كرة القدم مصدراً نادراً للراحة والفرح بالنسبة لكثيرين، لذلك من المهم أن يكرم فيفا هذه الإنجازات في هذا العام الاستثنائي”.

وسيتضمن الحفل الإفتراضي لـ”الفيفا” توزيع العديد من الجوائز أبرزها أفضل لاعب ولاعبة في العالم، أفضل مدرب للرجال والسيدات، أفضل حارس مرمى للرجال والسيدات، التشكيل المثالي الأفضل في العالم للرجال والسيدات، جائزة بوشكاش لأفضل هدف، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف والجماهير.

وسيتم اختيار الفائزين من خلال تصويت قادة ومدربي المنتخبات الوطنية، ومجموعة تضم أكثر من 200 صحافي، بالإضافة إلى مشجعين تستطلع آراؤهم عبر الإنترنت بين 25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري و 9 ديسمبر/المقبل.

يُشار إلى أن نجم نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو حامل لقب جائزة الأفضل، العام الماضي.

تريندينغ الآن | بعد إصابة زوجة محمد صلاح بكوفيد 19.. مخاوف متزايدة حول ابنتهما “مكة”

أصيبت زوجة محمد صلاح “ماغي” بفيروس كورونا، بعد أيام من إعلان صلاح إصابته به ، فيما ساد القلق من انتقال العدوى الى ابنتهما مكة. ونقلت تقارير عن الجهاز الطبي المشرف على علاج محمد صلاح إيجابية عينة زوجته.