أخبار الآن | إسبانيا – 90min

اعتبر رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس أنّ رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة لن يكون مأساة للبطولة الإسبانية، مشيراً إلى أنه في حال قرر الأخير مغادرة ناديه برشلونة، فإنه سيخسر سمعته التي بناها على مدى السنوات الماضية.

كلامُ تيباس جاء في مقابلة مع وكالة “فرانس برس”، قبيل المباراة التي جمعت برشلونة وريال مدريد، أمس، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1، إذ قال: “لقد كنا سعداء الحظ للاستمتاع بوجود ميسي طوال تلك السنوات، لكن أعتقد أن عليه التفكير ملياً في ما يريدُ فعله. لو قام ميسي بترك برشلونة فإن سمعته التي يملكها الآن ستتعرض لضرر كبير وبأثر فوري”.

وقال تيباس أنّه “مغادرة ليونيل ميسي لبرشلونة لن تكون مأساة”، وأردف: “لقد غادر كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي في 2018، وغادر نيمار من برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي في 2017 ولم تكن مأساة”.

وتابع: “نيمار انضم إلى سان جرمان ولا أعتقد أن البطولة الفرنسية أصبحت الآن في صدارة الساحة الدولية، إنها حقيقة، من يظن أن اللاعبين هم من يصنعون البطولات أو علامة المنافسة، مخطئون”.

وكان ميسي قد قرر مغادرة برشلونة قبل بداية الموسم الحالي، لكنه سرعان ما عاد عن قراره لعدم رغبته في الدخول في إشكاليات قانونية.

وأمس، حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه برشلونة بنتيجة 3-1 في المباراة ضمن منافسات الجولة الـ7 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وسجل الريال الهدف الأول في الدقيقة الـ5 عبر الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي. وبعدها بـ3 دقائق، أحرز برشلونة هدف التعادل من خلال أنسو فاتي. وفي الدقيقة الـ63، تقدم ريال مدريد من جديد عن طريق قائده سيرخيو رامو، وذلك من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد VAR. وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة، سجل الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثالث لريال مدريد.

نجوم تألقوا بعد أن فرط فيهم برشلونة ليسعى لاستعادتهم من جديد

أسباب التألق بعد الخروج من أندية كبيرة عديدة ولكل لاعب شخصيته المستقلة وقابليته للتأقلم مع الأجواء المختلفة في كل نادي. اليوم سنتحدث عن نادي برشلونة الاسباني، تاريخ برشلونة حافل بلاعبين تخلى عنهم بشكل مفاجئ ليعض بعد ذلك أصابع الندم ويسعى بشدة لاستعادتهم.