أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، نتيجة المسحة الجديدة التي خضع لها النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنكليزي، في ظل إصابته مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد.

استمرار إيجابية مسحة محمد صلاح ومحمد النني

وأوضح الاتحاد المصري في بيان له نشره عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك أن مسحة صلاح الجديدة جاءت بنتيجة إيجابية، ليستمر اللاعب في العزل الصحي.

كما أكد الاتحاد أن محمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنكليزي، لايزال يعاني من فيروس كورونا، إذ جاءت مسحته بنتيجة إيجابية أيضًا.

وقال الاتحاد المصري في بيانه: ”أجرى اليوم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنكليزي مسحة جديدة للكشف عن فيروس كوفيد-19 إلا أن نتيجتها جاءت إيجابية“.

وأضاف: ”كما أجرى اليوم أيضًا محمد النني نجم المنتخب وآرسنال الإنكليزي مسحة ثانية أكدت نتائجها إيجابية حالته، حيث تتم متابعة حالتهما أولًا بأول بمعرفة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية رئيس بعثة المنتخب العائدة من توغو، والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب“.

وكان محمد صلاح قد غاب عن مباراتي المنتخب المصري أمام توغو ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد يوم الجمعة الماضي.

وبعد مشاركته لقاء الذهاب أمام توغو، غاب محمد النني عن لقاء الإياب بعد اكتشاف إصابته بالفيروس، ليخضع اللاعب للعزل الصحي أيضًا لحين استقرار حالته.