حقق فريق لايبزيغ الألماني فوزًا هامًا على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الفرنسي هو الباديء بالتسجيل عبر لاعبه الأرجنتيني المخضرم آنخيل دي ماريا في الدقيقة السادسة، قبل أن يهدر اللاعب ذاته ركلة جزاء في الدقيقة 16.

ونجح لايبزيغ في إدراك التعادل في الدقيقة 42 عبر لاعبه كريستوفر نكونكو، ثم أضاف زميله إيميل فورسبيرغ الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

وتضاعفت معاناة باريس سان جيرمان في اللقاء، بعدما اضطر للعب بتسعة لاعبين عقب طرد إدريسا غاي وبريسنال كيمبيمبي في الدقيقتين 69 و90.

واستفاق لايبزيغ من صدمة خسارته الموجعة بخماسية نظيفة أمام مضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي في الجولة الماضية، ليستعيد توازنه في المسابقة القارية.

وتعقدت حسابات المجموعة الثامنة، وباتت مفتوحة على جميع الاحتمالات، حيث تساوى لايبزيغ مع مانشستر يونايتد برصيد 6 نقاط في الصدارة، بينما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 3 نقاط، ليتساوى مع إسطنبول باشاك شهير التركي.

وكان مانشستر يونايتد قد تلقى خسارة مفاجئة أمام باشاك شهير بنتيجة 2-1، في وقت سابق من مساء الأربعاء، ليشتعل الصراع على بطاقتي التأهل في المجموعة.