تلقى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي خسارته الأولى في موسم دوري أبطال أوروبا، عندما سقط أمام مضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة 13 من عمر اللقاء عن طريق ديمبا با، ثم أضاف ادين فيسكا الهدف الثاني في الدقيقة 40 ليصعب من مهمة الشياطين الحمر في العودة للمباراة.

وفي الدقيقة 43، نجح النجم الفرنسي أنتوني مارسيال في تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

وعلى الرغم من محاولات يونايتد المتكررة طوال الشوط الثاني من أجل إداراك هدف التعادل، إلا أن دفاع الفريق التركي أحبط جميع هجمات الشياطين الحمر لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

  • خسارة أولى لمانشستر يونايتد

وتعد هذه هي الهزيمة الأولي التي يتلقاها مانشستر يونايتد في موسم دوري أبطال أوروبا الحالي، إذ سبق له أن حصد العلامة الكاملة من النقاط في أول جولتين.

وكان يونايتد قد حقق فوزًا ثمينًا خارج أرضه في الجولة الأولى بنتيجة 2-1 على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يكتسح لايبزيغ الألماني بخماسية نظيفة على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثانية.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 6 نقاط في المركز الأول بالمجموعة، بينما رفع إسطنبول باشاك شهير رصيده إلى 3 نقاط.

هذا ومن المقرر أن يحتضن ملعب ريد بول أرينا المباراة الثانية في المجموعة ذاتها، والتي سوف تجمع لايبزيغ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في وقت لاحق من مساء اليوم الأربعاء.

مانشستر يونايتد يتلقى خسارته الأولى في دوري الأبطال أمام إسطنبول باشاك شهير

برونو فيرنانديز يواجه دفاعات باشاك شهير. المصدر: Getty