شهدت الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت مبارياتها يومي الثلاثاء والأربعاء، تألق العديد من نجوم العرب في صفوف الأندية المختلفة.

وتمكن نجوم العرب من تسجيل 4 أهداف دفعة واحدة في هذه الجولة، من بينها هدفين بأقدام النجم الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني.

  • النصيري يخطف الأضواء في دوري أبطال أوروبا

وتمكن النصيري من إنقاذ فريقه إشبيلية من فخ ضيفه كراسنودار الروسي بثنائية قلبت تخلفه 1-2 إلى فوز 3-2، في منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في دور المجموعات للمسابقة القارية.

ودفع المدرب جولين لوبيتيغي بيوسف النصيري كبديل في الشوط الثاني، فنجح النجم المغربي في إدراك التعادل بعد تسع دقائق من نزوله عندما انتزع كرة من أحد المدافعين وتوغل داخل المنطقة وسددها قوية بيسراه على يمين الحارس ماتفاي سافونوف في الدقيقة 69.

ثم سجّل اللاعب هدف الفوز لفريقه بتسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة مستغلًا كرة مرتدة من القائم الأيسر إثر ركلة حرة جانبية انبرى لها راكيتيتش في الدقيقة 72.

  • بن سبعيني يسجل في جولة دوري أبطال أوروبا

وكان المدافع الجزائري رامي بن سبعيني من بين نجوم العرب المتألقين في جولة الأبطال، حيث ساهم في الفوز الكاسح لفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بسداسية نظيفة على حساب شاختار الأوكراني.

وتمكن بن سبعيني من تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 44، وقدّم أداءً رائعًا يضعه من بين أبرز اللاعبين في هذه الجولة.

  • محمد صلاح يصنع التاريخ في دوري أبطال أوروبا

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف فريقه ليفربول الثالث في مرمى أتالانتا الإيطالي، في المباراة التي انتهت بفوز كاسح للريدز بخماسية نظيفة. كما صنع صلاح الهداف الرابع لفريقه والذي سجله النجم السنغالي ساديو ماني.

وبحسب شبكةأوبتاللإحصائيات، فإن صلاح رفع رصيده من الأهداف بقميص الريدز في دوري الأبطال منذ عام 2017 إلى 21 هدفًا.

وأضافتأوبتاأن صلاح نجح بهذا الهدف في معادلة عدد أهداف ستفين جيرارد، أسطورة ليفربول، كأكثر لاعب سجّل بقميص الريدز في المسابقة القارية.