أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفا، اليوم الخميس، قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة الأفضل هذا الأسبوع، خلال منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

  • يوسف النصيري يتصدر القائمة

وجاء النجم الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، ضمن قائمة المرشحين للجائزة، بعد الأداء الكبير الذي قدمه خلال مباراة فريقه أمام كراسنودار الروسي مساء أمس الأربعاء.

وأنقذ النصيري فريقه إشبيلية من فخ ضيفه كراسنودار بثنائية قلبت تخلفه 1-2 إلى فوز 3-2، في منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في دور المجموعات للمسابقة القارية.

كما برز الجناح البرتغالي دييغو جوتا ضمن قائمة المرشحين لنيل الجائزة هذه الجولة، بعد أن سجّل ثلاثية لفريقه ليفربول في شباك أتالانتا الإيطالي، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 5-0.

وجاء المهاجم الفرنسي الحسن بيليا ضمن قائمة المرشحين أيضًا، حيث نجح في تسجيل ثلاثية لفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في شباك شاختار الأوكراني، في المباراة التي انتهت بفوز كاسح للفريق الألماني بسداسية نظيفة.

وضمت القائمة النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والذي نجح في تسجيل هدفين لفريقه في شباك كلوب بروج البلجيكي، في مباراة انتهت بفوز الفريق الألماني بثلاثة أهداف دون رد.

يوسف النصيري ينافس هالاند وجوتا على جائزة الأفضل في جولة الأبطال

هالاند يحتفل أمام كلوب بروج. المصدر: Getty