أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

سيتعين على النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني الانتظار لخوض مباراته الأولى بقميص مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد أن أكد النادي أن مباراة نيوكاسل مطلع الأسبوع المقبل تأتي في توقيت مبكر للغاية بالنسبة للاعب الذي يخضع للعزل الصحي.

وكان كافاني قد انضم لصفوف الشياطين الحمر في الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، ليبدأ رحلة جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وينبغي على اللاعب أن يخضع للعزل لمدة لا تقل عن 14 يومًا عقب وصوله إلى بريطانيا كما تنص الإرشادات الخاصة بالوقاية من جائحةكوفيد-19“.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك يوم السبت المقبل، وهي المباراة التي لن يستطع كافاني اللحاق بها.

  • كافاني يعود لحديقة الأمراء

ووفقًا لوكالة “رويترز”، فإن النجم الأوروغوياني سيفتتح مسيرته بقميص الشياطين الحمر في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يكون ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد خلال مواجهة فريقه السابق باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على سان جيرمان يوم الثلاثاء 20 أكتوبر على ملعب بارك دي برانس، لتلعب المصادفة دورها وتعيد اللاعب لأجواء حديقة الأمراء في مباراته الأولى بقميص الفريق الإنكليزي.

ويبقى كافاني أبرز هداف في تاريخ باريس سان جيرمان برصيد 200 هدف، لكنه لم يلعب منذ شهر مارس الماضي بعد إلغاء المسابقة المحلية بسبب فيروس كورونا.