أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – sports.yaho

بعد عدة حالات تفشي في الدوري، عزز اتحاد كرة القدم الأمريكي مرة أخرى بروتوكولات فيروس كورونا الخاصة به.

أرسل اتحاد كرة القدم الأميركي بروتوكولات سلامة جديدة إلى الفرق يوم الثلاثاء، وهو أمر يعتقد أنه سيساعد في الحد من انتشار الفيروس مع استمرار الموسم.

ويتعلق أحد أكبر التغييرات باستخدام القناع ، وهو أمر عانى منه بعض المدربين حتى الآن هذا الموسم.

عزز الاتحاد قواعد الأقنعة الخاصة بها ، وحظر استخدام الأقنعة ذات الفتحات ودروع الوجه في مرافق الفريق. يفضل استخدام الأقنعة الجراحية.

وتم تغريم العديد من المدربين بعد الأسبوع الثاني من الموسم لعدم ارتداء أقنعتهم بشكل صحيح، ويبدو أن مدرب لاس فيجاس رايدرز جون جرودن هو الأسوأ. دفع 1.75 مليون دولار كغرامات في الأسبوع الثاني ، ومنذ ذلك الحين هدد بمعاقبة الفرق التي تنتهك بروتوكولات السلامة.

من بين القواعد الجديدة الأخرى ، يتعين على الفرق الآن أن يكون لديها ما لا يقل عن خمس حافلات للسفر وتحتاج الفرق إلى الاحتفاظ بكاميرات المراقبة لمدة 30 يومًا على الأقل حتى يضمن الدوري الامتثال للبروتوكول. يجب أن يجلس اللاعبون والموظفون على مسافة 10 أقدام على الأقل أثناء تناول الطعام في مرافق الفريق ، ويُحظر على المجموعات التي تضم أكثر من ثلاثة أشخاص الاجتماع خارج أنشطة الفريق لأي سبب من الأسباب.

 

لماذا لا يتراجع فيروس كورونا في أمريكا بالرغم من جهود السلطات ؟
بالرغم من ان بعض الدول التي غزاها فيروس كورونا بدأت تسجل تراجعا وانحسارا بأعداد الاصابات المسجلة ، الا ان دولا اخرى على راسها الولايات المتحدة الامريكية البلد الاكثر تضررا بالوباء من حيث عدد الاصابات والوفيات ماتزال تسجل ارقاما قياسية يومية بعدد الاصابات المسجلة الجديدة بفيروس كوورنا المستجد كوفيد 19 .