أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (GiveMeSport)

تتواصل التكهنات بشأن التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة الإسباني في الموسم الجديد، تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، خاصة بعد أن أعلن نجم وقائد الفريق ليونيل ميسي عن استمراره مع البلوغرانا حتى نهاية عقده.

وكان ميسي قد شغل الساحة الرياضية العالمية طوال الأيام الماضية، بعد أن أبلغ إدارة النادي الكتالوني بشكل رسمي عن رغبته في الرحيل عن قلعة كامب نو، وهو القرار الذي أثار جدلًا قانونيًا بينه وبين مجلس إدارة البلوغرانا.

وبعد شوط من الخلافات والمناقشات، أعلن النجم الأرجنتيني مساء أمس الجمعة عن استمراره مع الفريق حتى نهاية عقده في صيف عام 2021، مؤكدًا أنه اضطر للبقاء في كامب نو بعد تعنت إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو وإصرارها على استمرار اللاعب لنهاية عقده أو سداد الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.

وأشار البرغوث الأرجنتيني إلى أنه قرر عدم اللجوء للقضاء لفض النزاع القانوني بينه وبين إدارة برشلونة، حفاظًا على علاقته التاريخية بالنادي الكتالوني الذي كان شاهدًا على جميع سنوات تألقه.

وفي ظل قرار ميسي بالبقاء في صفوف البلوغرانا، نشر موقع ”GiveMeSport“ الرياضي التشكيلة المتوقعة للفريق الكتالوني تحت قيادة كومان خلال الموسم الجديد.

وأدرج الموقع في تشكيلته الأسماء المرشحة للانضمام للبلوغرانا خلال الميركاتو الصيفي، مثل الثنائي الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون، وجورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول.

وأشار الموقع في تقريره إلى إمكانية الاستعانة بالبرازيلي فيليبي كوتينيو في خط الوسط بتشكيلة كومان، بعد عودته من الإعارة التي قضاها في صفوف بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش المنتقل حديثًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

كما استبعد الموقع الأسماء المرشحة للخروج من قلعة كامب نو، وعلى رأسها لاعب الوسط التشيلي آرتورو فيدال، والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، بعد خروجهما من حسابات كومان.

وجاءت التشكيلة المتوقعة للبلوغرانا على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارك آندريه تير شتيغن.

خط الدفاع: نيلسون سيميدوجيرارد بيكيهكليمونت لينغليهجوردي ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونغفينالدومكوتينيو (بيانيتش).

خط الهجوم: ليونيل ميسيممفيس ديبايأنطوان غريزمان.