أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشف خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن تطورات جديدة في أزمة نجله مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، والتي تشغل الساحة الرياضية العالمية في الوقت الراهن.

وكان خورخي ميسي قد عقد إجتماعًا عاجلًا مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، أمس الأربعاء، لبحث الحلول الودية للأزمة بين الطرفين.

وأدلى والد النجم الأرجنتيني بتصريح مقتضب لقناةكواتروالإسبانية، صباح اليوم الخميس، وقال عند سؤاله عن إمكانية استمرار ميسي في صفوف برشلونة: ”نعم، ندرس إمكانية بقاء ليو مع الفريق“.

وفي نفس الوقت ذاته، أفادت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، بأن خورخي ميسي شاهد الفيديو الذي التقطته قناة “كواترو”، وأكد إنه لم يرد على سؤالهم حول بقاء ميسي بـ “نعم”، مشيرًا إلى أن رده كان: “لا أعرف”.

ويأتي هذا التطور الجديد في الأحداث عقب إصرار اللاعب على الرحيل بشكل نهائي عن قلعة كامب نو، وهو القرار الذي أرسله للنادي الكتالوني الأسبوع الماضي عن طريق تقنيةبوروفاكس“.

وطالب ميسي بتفعيل بند فسخ العقد الرابط بينه وبين برشلونة حتى يونيو 2021، والذي يسمح له بالرحيل مجانًا بمجرد نهاية الموسم.

وفي المقابل، أكد برشلونة أن هذا البند انتهى في العاشر من يونيو الماضي، لكن البرغوث الأرجنتيني يعتبر أنه لا يزال ساري المفعول بسبب الموسم الاستثنائي الذي توقف لأكثر من ثلاثة أشهر بفعل تفشي فيروس كورونا المستجد، ولم ينتهِ سوى في الأسبوع قبل الأخير من شهر أغسطس الماضي.

وكانت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية قد كشفت في وقت سابق سابق عن تفاصيل اجتماع خورخي ميسي مع إدارة برشلونة، مشيرة إلى رفض جوسيب ماريا بارتوميو للدخول في أي مفاوضات بشأن رحيل ميسي.

وأصر رئيس البلوغرانا على أن رحيل ميسي عن الفريق لن يكون إلا عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 700 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي قد يقرر في نهاية الأمر الاستمرار في صفوف برشلونة حتى نهاية عقده في صيف عام 2021، ومن ثم الرحيل مجانًا إلى أي وجهة يريدها.