أخبار الآن | اليونان (وكالات)

أصدرت المحكمة الجنائية في جزيرة سيروس اليونانية حكما على هاري ماغواير قائد فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم الثلاثاء بالسجن لمدة 21 شهرا و10 أيام مع وقف التنفيذ بتهمة الاعتداء.

واعتقل ماغواير الخميس في جزيرة ميكونوس اليونانية على خلفية مشاجرة مع سياح واعتدائه مع شقيقه وصديقه على بعض رجال الشرطة اليونانيين، ووجهت إليه تهم “الاعتداء” و”الأذى الجسدي” و”الإساءة اللفظية” و”محاولة الرشوة”.

وأصدر ماغواير الذي غاب عن جلسة المحاكمة بعدما غادر الأراضي اليونانية بيانا أكد فيه أنه سيقوم باستئناف الحكم.

وأقيمت جلسة المحكمة الأولى غيابيا، الثلاثاء، واتهم فيها المدعي العام قائد مانشستر يونايتد ماغواير بمحاولة رشوة الشرطة بعد الاعتقال الذي أصبح حديث الصحف الإنجليزية.

وقال المدعي العام خلال المحاكمة: “عندما وصل ماغواير لمركز الشرطة، قال لعناصر الشرطة “هل تعلمون من أنا؟ أنا قائد مانشستر يونايتد. أنا غني جدا. أستطيع أن أمنحكم المال. أرجوكم دعونا نرحل”.

وكانت السلطات اليونانية قد ألقت القبض على قائد مانشستر يونايتد ، هاري ماغواير، بعد شجار وقع في جزيرة ميكونوس اليونانية.

وأمضى كابتن مانشستر يونايتد ليلتين في الحجز بعد أن تم القبض عليه خلال عطلة مع العائلة والأصدقاء في الجزيرة اليونانية.

 

ووفقا لصحيفة “صن”، دخل لاعب فريق ليستر سيتي سابقا، ماغواير، في شجار مع رجلين خارج إحدى الحانات في الجزيرة اليونانية، في الساعات الأولى من الصباح.
وتفاقمت المشكلة بعد أن رفض ماغواير ومجموعة من أصدقائه دخول مركز الشرطة، مما أدخلهم في مواجهة مع رجال الأمن، أسفرت عن إساءات لفظية وجهها اللاعب للشرطة، وفقا للمصادر المحلية.