أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية kooora

 

تمكنت اللاعبة التونسية أنس جابر من الفور على الأمريكية ماديسون كيز، حاملة اللقب والمرشحة السابعة له، في الدور الثاني من بطولة سينسيناتي الأمريكية بواقع (6-1) و(6-1).

وكانت المواجهة هي الأولى بين اللاعبتين ودامت (59) دقيقة فقط، وخلالها نجحت أنس جابر،المصنفة 39 عالميا في الوقت الحالي، في إحراز انتصار آخر كبير لتصعد للمرة الأولى في مشوارها للدور الثالث من البطولة، التي تعد استعدادا للولايات المتحدة المفتوحة الكبرى.

وكانت أنس جابر، الياغلة من العمر 25 عاما، قد استهلت العام بنتائج تاريخية في استراليا المفتوحة، لتصبح أول لاعبة عربية تبلغ ربع نهائي بطولة كبرى، وتبعها تألقها وبلوغها للمرة الأولى ربع نهائي بطولة الدوحة.

ونجحت جابر في الفوز على منافسات من قائمة أفضل 20 لاعبة مثل جوانا كونتا، أليسون ريسك وكارولينا بليسكوفا، قبل أن تضيف كيز إلى ضحاياها.

وستواجه جابر في الدور المقبل منافستها الأمريكية الأخرى كريستينا مكالي، التي أقصت الروسية إيكاترينا ألكسندروفا (6-1) و(7-6) و(10-8) لتبلغ الدور الثالث من سينسيناتي للمرة الأولى.

 

محمد صلاح يقبل تحدي لاعبة تنس الطاولة هنا جودة
ومن الفضاء إلى الرياضة التي حجزت لها مكانة على تريندنيغ اليوم …. وافق النجم المصري محمد صلاح على التحدي الذي قدمته هنا جودة ابنة الـ 12 عامًا، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي، بعد حصولها على بطولة الجمهورية للدرجة الأولى.