أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

استعرضت صحيفةماركاالإسبانية في تقرير لها قائمة اللاعبين أصحاب القيمة السوقية الأعلى في الدوري الإيطالي، مع اقتراب نهاية منافسات الموسم وفتح باب سوق الانتقالات الصيفية.

وشهدت القائمة مفاجأة كبرى بخروج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس وهداف المسابقة، من المراكز الـ5 الأولى، حيث تراجعت قيمته السوقية لتصل إلى 60 مليون يورو فقط.

ووفقًا لتقريرماركاالذي اعتمدت الصحيفة في إعداده على بيانات موقعترانسفير ماركتالمتخصص في حساب القيمة السوقية للاعبي كرة القدم، فقد اعتلى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، قائمة أغلى اللاعبين في الكالتشيو، حيث وصلت قيمته السوقية إلى 72 مليون يورو.

وفي المركز الثاني برز إسم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم إنتر ميلان، حيث وصلت قيمته السوقية 68 مليون يورو، بالتساوي مع لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن زميله في صفوف النيراتزوري.

وحل المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، لاعب يوفنتوس في المركز الرابع، حيث بلغت قيمته السوقية 67.5 مليون يورو.

وفي المركز الخامس، جاء النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان المطلوب بشدة من جانب برشلونة الإسباني، حيث بلغت قيمته السوقية 64 مليون يورو، بالتساوي مع الصربي سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو.

ثم جاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز السابع في القائمة، بقيمة سوقية تبلغ 60 مليون يورو، يليه المدافع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب نابولي والمطلوب من مانشستر سيتي الإنكليزي، وبلغت قيمته السوقية 56 مليون يورو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد ثنائيته في شباك لاتسيو.. رونالدو يسجل حفنة أرقام قياسية

حروب رياضية.. ليدز يونايتد يعيد صراع العروش إلى البريميرليغ