أخبار الآن | إسبانيا – وكالات

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن قراره الذي يقضي بـ”عدم منح لاعبي فريقه ريال مدريد المتوجين هذا الأسبوع بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، إجازة قبل لقاء مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل”.

وفي مؤتمر صحفي، السبت، قال أنّ “اللاعبين لن يحصلوا على إجازة لأسبوعين”، وأضاف: “لدينا مباراة ضد ليغانيس، ومن بعدها لن نكون في إجازة. سنحصل على بعض الراحة، لكن تركيزنا سيكون منصباً على سيتي في مباراة يوم 7 أغسطس/آب. الموسم لم ينتهِ بعد”. وأضاف: “سنحصل على عطلة لبضعة أيام لكن الجميع سيكون مركّزاً على مباراة مفصلية”.

ويحلّ ريال مدريد ضيفاً على نظيره ليغانيس، اليوم الأحد، في المباراة التي تجمعهما فى تمام التاسعة مساء على ملعب “بوتاركي” ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني.

واعتبر زيدان أنّ “الفوز بلقب الليغا لا يجب التقليل من شأنه، لاسيما هذا الموسم”، وقال: “كان صعباً وقاتلنا حتى النهاية لانتزاعه من برشلونة”.

وأكّد زيدان أنّ “الريال لن يقارب مباراة ليغانيس بطريقة مختلفة عن مبارياته السابقة”، وقال: “لا يمكننا أن نخوضها بشكل مختلف. تتبقى لنا مباراة واحدة، علينا احترام ذلك. هذه هي المباراة الأخيرة وعلينا احترام كل الآخرين. سنخوضها من أجل أن نحاول القيام بأمر جيد”.

يورغن كلوب يصدم جماهير ليفربول بقرار إنهاء عقده

صُدم جمهور نادي ليفربول الإنجليزي بخبر اعلان يورغن كلوب المدير الفني للفريق خطته المستقبلية، كلوب قال في تصريح نشرته وسائل إعلام ألمانية: “يتبقى فى عقدي مع النادي 4 سنوات، وأعتقد أنها كافية، ولا أرغب في تجديده .. العالم خلال الخمس سنوات المقبلة سيكون مختلفا جدًا”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ميلان يواصل صحوته ويكتسح بولونيا بخماسية في الدوري الإيطالي