أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

رد أولي غونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على تصريحات فرانك لامبارد نظيره في تشيلسي الذي تحدث عن استفادة يونايتد من قرارات لحكم الفيديو المساعد خلال الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن القرارات التحكيمية لم تنصف فريقه في بعض الأحيان.

وقال لامبارد إن يونايتد استفاد من قرارات مثيرة للجدل للتقنية الجديدة نسبيًا إلى جانب استفادتهبصورة واضحةمن قرارات غير دقيقة لحكام الساحة أيضًا، كما حدث في لقاء الخميس الماضي في الدوري الإنكليزي الممتاز عندما تعرض ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس للعرقلة لكن الحكام لم يمنحوا فريقه ركلة جزاء رغم ذلك.

وقبل المواجهة بين يونايتد وتشيلسي في نصف نهائي كأس إنكلترا يوم الأحد، قال سولشاير إن عدة قرارات تحكيمية لم تنصف فريقه أيضًا، وأضاف في تصريحات نقلتها وكالةرويترز“: يمكنني الحديث هنا لساعات طويلة عن هذا الأمر، يبدو أنها قصة ويبدو أن البعض يحاول التأثير على من يتخذون القرارات“.

وأضاف: ”أسمع الناس يتحدثون عن الحظ وأننا كنا محظوظين في مرات أكثر، لكن إذا نظرتم إلى الحقائق فإن القرارات تكون واضحة“.

وتحدث سولشاير عن بعض القرارات التي أعتقد أنها ظلمت فريقه، وأشار إلى إلغاء ركلة جزاء ضد توتنهام قبيل نهاية المباراة، كما تحدث عن التغاضي عن طرد بعض اللاعبين الذين ارتكبوا مخالفات كبيرة واضحة ضد لاعبي فريقه.

وأضاف: ”كان من المفترض أن أكون أنا من يشتكي من قرارات الحكام في الملاعب، لكننا نفضل أن نركز بدلًا من ذلك على أدائنا ونترك الكلام عن ذلك للآخرين ولا أريد مزيدًا من الخوض في هذا الأمر حتى لا أجلب المتاعب لنفسي، لا أشعر بقلق حيال هذه الأمور بينما سيستمر الحكام في اتخاذ القرارات الموضوعية وهم لن يتأثروا بأي عواطف بأي شكل من الأشكال“.

هذا ويتواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي مساء غدًا الأحد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، بينما يصطدم أرسنال بمانشستر سيتي في نصف النهائي الآخر مساء اليوم السبت، وتقام المباراتين علي ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد 16 عاما من الغياب.. ليدز يونايتد يعود لمنافسات البريميرليغ

سيتين يرد على تصريحات ميسي.. ويكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو