أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

تحدث المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشونة، عن استعدادات فريقه للمرحلة المقبلة قبل استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا والمواجهة المرتقبة أمام نابولي في إياب الدور ثمن النهائي.

وقال سيتين في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجة ديبورتيفو ألافيس، في الجولة الأخيرة من موسم الليغا، ونقلتها صحيفةماركا“: ”غدًا لدينا مباراة مهمة، في ختام الليغا، يجب أن نحقق الفوز بها لإنهاء الموسم بشكل جيد، وبعد ذلك سنبدأ التفكير في المستقبل ودوري الأبطال“.

وعن الاجتماع الذي عقده مساء أمس مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوغرانا، قال سيتين: ”من الطبيعي أن تكون هناك اجتماعات من هذا النوع. القلق يساورنا جميعًا بشأن تحسين أداء الفريق. نحن نحاول إيجاد حلول وتغيير شكل الفريق، هذا ما دار في الاجتماع“.

كما تحدث سيتين عن تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا، بشأن صعوبة الفوز أمام نابولي في دوري الأبطال إذا ما واصل برشلونة الأداء المتراجع، حيث قال: ”إذا لعبنا بنفس الطريقة التي ظهرنا عليها في آخر المباريات، فبالتأكيد لن نفوز أمام نابولي، لكننا مررنا بلحظات رائعة أيضًا، وإذا لعبنا بنفس المستوى يمكننا تحقيق الانتصار“.

وتابع: ”ميسي لم يقصدني بتصريحاته بالطبع، كلنا نقول أشياء يتم تفسيرها بشكل خاطئ، لا أعطي أهمية كبيرة لمثل هذه الأمور“.

وكان ميسي قد صرح عقب خسارة مباراة أوساسونا وضياع لقب الليغا بأن الفريق يمر بمرحلة كارثية منذ شهر يناير الماضي، وهو وقت إقالة إرنستو فالفيردي مدرب البلوغرانا السابق وتعيين كيكي سيتين بدلًا منه.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي: ساعدنا ريال مدريد على التتويج بلقب الليغا

3 ألقاب تفصل زيدان عن معادلة رقم أسطوري مع ريال مدريد