أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، عن غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر عليه فريقه خلال الموسم الحالي، بعدما حسم ريال مدريد لقب الليغا إثر فوزه على فياريال بنتيجة 2-1 مساء الخميس.

وكان برشلونة قد سقط أمام ضيفه أوساسونا بنتيجة 2-1 على ملعب كامب نو، ليتسع الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 7 نقاط قبل جولة واحدة على نهاية الموسم.

وقال ميسي في تصريحات صحفية أدلى بها عقب نهاية المباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الكتالوني: ”علينا أن نقوم بنقد ذاتي، نحن نمثل نادي برشلونة ومن الواجب علينا الفوز في كل مباراة كيفما كانت“.

وأضاف: ”كنا نعرف أن ريال مدريد سيفوز بالدوري لأننا أهدرنا الكثير من النقاط. لا أحب الصورة التي ظهرنا بها هذا الموسم، ويجب علينا التفكير في المستقبل“.

وواصل البرغوث الأرجنتيني: ”ريال مدريد فعل ما عليه ولم يخسر أي مباراة بعد التوقف، إنهم استحقوا الفوز باللقب، ونحن ساعدناهم بإهدارنا لنقاط كثيرة“.

وعن حظوظ برشلونة في دوري أبطال أوروبا، قال ميسي: “هناك مجالًا للتحسن ونحن بحاجة إلى البدء في التفكير في دوري أبطال أوروبا. كلنا نريد الفوز بها. لكن يجب أن ننتقد أنفسنا، ونتحسن كثيرًا، ونتغير كثيرًا. آمل أن ننجز كل ذلك في الوقت المناسب”.

هذا ويتبقى أمام النادي الكتالوني فرصة وحيدة لإنقاذ موسم بالتتويح بلقب دوري أبطال أوروبا بعد خسارته لقب الليغا وخروجه من كأس إسبانيا، ومن المقرر أن يواجه نابولي الإيطالي في إياب ثمن النهائي خلال شهر فبراير المقبل، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب سان باولو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه

برشلونة يسقط أمام أوساسونا في ليلة تتويج ريال مدريد بالليغا