أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

تعهّد المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن فريقه سيصوّب الأمور بعد إهداره الفوز في اللحظات القاتلة ضد ساوثهامبتون، مساء أمس الإثنين، في الدوري الإنكليزي الممتاز، وفشله في تعزيز حظوظه بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكان يونايتد في طريقه لتحقيق خامس إنتصار تواليًا والانفراد بالمركز الثالث، بيد أنه بات متساويًا مع ليستر سيتي صاحب المركز الرابع المؤهل إلى الدوري الأبطال برصيد 59 نقطة، وبفارق نقطة عن تشيلسي الثالث.

ومُنيت شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بهدف التعادل القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عبر الايرلندي ميكايل أوبافيمي على ملعب أولد ترافورد، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

وقال سولشاير في تصريحات نقلتها وكالةفرانس برس“: ”يجب أن أقول أن ذهنية الشبان كانت رائعة. لقد تعرضنا لبعض الانتكاسات هذا الموسم، وهذا تحد آخر لنا“.

وتابع: ”أنا واثق للغاية من عقلية الشبان. خائب طبعًا، لكن علينا تقبل الخيبات كما الإيجابيات عندما نحقق الفوز. لقد تعلّمنا درسًا قاسيًا أمام ساوثهامبتون، لذا نأمل في تصحيحه وسنصحّحه. أثق بالشبان حيال هذا الأمر“.

وفي وقت سابق من يوم أمس الإثنين، أعلنت محكمة التحكيم الرياضية قبولها استئناف مانشستر سيتي لقرار إيقافه عن المسابقات القارية لمدة موسمين بسبب قواعد اللعب المالي النظيف. وهذا يعني أن سيتي صاحب المركز الثاني قد ضمن العودة إلى المسابقة القارية الأولى، ولم يعد بمقدور صاحب المركز الخامس التأهل عوضًا عنه.

ويلتقي يونايتد في المباراتين المقبلتين في الدوري كريستال بالاس ووست هام، قبل مواجهة ضد ليستر سيتي في موقعة منتظرة قد تحدد هوية المتأهل أوروبيًا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

هدف ساوثهامبتون القاتل يحرم مانشستر يونايتد من المركز الثالث في البريميرليغ

بعد إلغاء العقوبة الأوروبية.. غوارديولا يبدأ التخطيط لتدعيم تشكيلة مانشستر سيتي