أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على جاهزية فريقه لمواجهة ديبورتيفو ألافيس، غدًا الجمعة في إطار منافسات الجولة 35 من الليغا.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”الأمر معقد لأننا ببساطة نعرف وضع المنافس والمباريات ليست سهلة على الإطلاق. نحن مستعدون لمواصلة تقديم ما نقدمه، ولدينا مباراة صعبة جدًا ضد ألافيس، لكننا نريد أن نلعب المباراة“.

وأضاف: ”لم نفز بأي شيء بعد. هناك 4 مباريات، إنها مباراة نهائية جديدة. أعتذر عن تكرار الأمر ذاته دائمًا، بات التكرار يزعجني أنا أيضًا، لكنها الحقيقة. لم نفز بأي شيء بعد وما نريده كفريق هو الاستمرار فيما نقوم به“.

وعن تطور حالة النجم البلجيكي إيدين هازارد وإمكانية مشاركته في المباراة، قال زيدان: ”يعاني من بعض الآلام، ليست انتكاسة وقد تدرب معنا بشكل طبيعي. أتمنى أن يكون هازارد معنا في المباريات المتبقية وفي دوري الأبطال أيضًا، يريد التواجد معنا وليس خائفًا. يعاني من بعض الألم بين حين وآخر“.

وتابع: ”إلى جانب ذلك، أنا هنا مع أفراد يعرفون أكثر مما أعرف ويشرحون لي الوضع. نتائج التصوير بالرنين المغناطيس جيدة جدًا ومثالية. أحيانًا يعاني من بعض الآلام وهذا أمر طبيعي بعد مباراة أو مران مكثف، وليس هناك أي مشكلة. إنه يريد مساعدة الفريق وهذا أمر جيد. وبالمناسبة، سيكون معنا غدًا“.

وعن صفقات النادي الملكي الجديدة وتمديد عقود اللاعبين، قال زيدان: ”سؤالك جيد جدًا، لكنني لا أستطيع أن أخبرك بما يدور في النادي والأمور التي نناقشها داخليًا. لقد أخبرتني للتو عن أربعة لاعبين ستنتهي عقودهم، لكن سيجري النقاش بين اللاعبين والنادي وهذه أمور لن نتقاسمها مع الصحافة“.

هذا ويتصدر النادي الملكي جدول ترتيب الليغا برصيد 77 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر برشلونة، ويسعى الميرنغي لتوسيع الفارق مرة أخرى إلى 4 نقاط مع اقتراب الموسم من خط النهاية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سواريز يحسم ديربي كتالونيا ويرسل إسبانيول للدرجة الثانية

سواريز يتقدم إلى المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين لبرشلونة