أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

خسر مانشستر سيتي للمرة الأولى منذ 5 سنوات في 3 مباريات تواليًا في الدوري خارج ملعبه، بسقوطه أمام مضيفه ساوثمبتون بهدف نظيف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 33 من البريميرليغ.

وسجل تشي أدامز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16، بعد أن لمح حارس سيتي البرازيلي إديرسون خارج منطقته فسدد كرة بعيدة المدى من 40 مترًا لتسكن الشباك.

وكان سيتي قد خسر أمام جاره مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في 8 مارس الماضي قبل توقف الدوري بسبب فيروس كورونا المستجد، ومنذ العودة سقط أمام تشيلسي 1-2 خارج ملعبه أيضًا، قبل أن يتلقى الخسارة الثالثة اليوم.

وكانت المرة الأخيرة التي يخسر فيها مانشستر سيتي 3 مباريات تواليًا خارج ملعبه في شهر أبريل عام 2015 عندما سقط الفريق في 4 مباريات تواليًا بإشراف المدرب مانويل بيليغريني.

وقالت شبكةأوبتاللإحصائيات أن هذه هي المرة الأولى أيضًا في مسيرة المدرب الإسباني بيب غوارديولا التي يخسر فيها 3 مباريات متتالية في الدوري المحلي خارج ملعبه طوال مسيرته التدريبية مع برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد سيتي عند 66 نقطة، بفارق 23 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة والمتوج باللقب، بينما تقدم ساوثهامبتون إلى المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح يحتفل بمئوية تاريخية في الدوري الإنكليزي

زيدان: لقب الليغا لم يُحسم بعد.. وسئمت الحديث عن أخطاء التحكيم