أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على سعادته بالانتصار بهدف دون رد أمام أتلتيك بلباو، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة، نقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: “فخور بالعمل المنجز، وعلينا تهنئة اللاعبين على ما يفعلونه لأنهم حققوا 7 انتصارات في 7 مباريات، لكننا لم نفز بأي شيء حتى الآن“.

وأضاف: ”على الصعيد الهجومي افتقرنا إلى شيء ما، لكننا لن نشكو لأننا فزنا. الشيء المهم هو أن قاعدتنا الدفاعية صلبة جدًا، نعلم أننا إن كنا بحالة جيدة دفاعيًا فإننا سنحصل على الفرص. حصل كارفاخال على ركلة الجزاء السابقة، وهذه المرة مارسيلو، وهذا يعكس الواجب الهجومي للظهيرين“.

وعن الجدل المثار حول أخطاء التحكيم وحصول الميرنغي على عدد من ركلات الجزاء خلال المباريات الأخيرة، قال زيدان: ”لقد سئمت من سؤالي بأننا ننتصر بفضل الحكام، وهذا لن يتغير، لكن اللاعبين يستحقون الاحترام، ولن يبعدنا أحد عن هدفنا“.

هذا ويتربع الميرنغي على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن غريمه برشلونة الذي يواجه فياريال مساء اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

راموس ينقذ ريال مدريد من فخ بلباو ويعزز موقفه في صدارة الليغا

سيتين يوضح موقفه من أزمة رحيل ميسي عن صفوف برشلونة