أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري) 

أسامة بن لادن كان حاضرا في مدرجات ملعب إلاند رودالإنجليزي، الخبر الغريب والطريف أصاب مشجعي فريق ليدز الإنجليزي أيضابالصدمة عندما فوجئوا بصورة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، في مدرجات الفريق إلى جانب مجموعة صور لمشجعين آخرين.

القصة وأن النادي وفي محاولة لبث الروح للمدرجات الخالية منح الجمهور الفرصة لإرسال صورهم ليتم طباعتها على مجسم ووضعها على أحد الكراسي في المدرجات، لتبدو وكأنها مليئة بمقابل مادي يدفعه المشجع قدره 25 جنيها إسترلينيا على كل صورة، ولكن الغريب أحد مشجعي الفريق نشر تغريده قال فيها أنه وجد صورته وصورة ابنه يجلسان جنبا الى جنب مع أسامة بن لاند الأمر الذي خلق جدلا واستغرابا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الرجل الذي يحمل اسم “أول لوف ليدز” على تويتر: “شكرا ليدز.. أنا بجوار بن لادن!”.

التعليقات طبعا انهالت على الرجل بين السخرية والغضب.

وقالت احداهن: “لا أستطيع أن أتجاوز فكرة أن أحدهم دفع 25 جنيها إسترلينيا لوضع صورة بن لادن في استاذ إلاند رود، والأغرب من ذلك أن النادي فعل هذا دون طرح أية أسئلة”.

 

  • نادي الزمالك يرفض استكمال الدوري ومنح اللقب للأهلي

أما عربيا وفي موقف غريب أعلن نادي الزمالك المصري، عدم استكمال الدوري الممتاز في الموسم الحالي، رافضا في الوقت نفسه منح لقب الدوري لغريمه الأهلي، في حال إلغاء المسابقة.

القرار الذي اتخذه مجلس إدارة الزمالك يوم أمس والذي ارتكز بحسب المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى منصور على رفض النادي وبشكل نهائي” خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا المستجد، التي يتم إجراؤها استعدادا لعودة النشاط الكروي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق، تسجيل أول ست حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف أندية الدرجة الأولى وذلك بعد أن أعلن وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي الأسبوع الماضي استئناف منافسات الدوري المحلي اعتبارا من 25 يوليو، بعد توقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب “كوفيد-19”.

 

  • لاعب في الدوري المصري متهم بالشروع في القتل

دائما في مصر ودائما أيضا مع الأخبار الغريبة اليوم حيث تم سجن لاعب النادي المصري محمود حمد لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع في القتل.

الخبر الصادم الذي تناقلته وسائل الاعلام المصرية والذي أكده محمود المر المدير التنفيذي للنادي المصري.أكد أن اللاعب قام بطعن زميل له أثناء مشاجرة دارت بينهما بالقرب من محل اقامته بالقرب من مدينة الإسماعيلية.

المر أكد أن اللاعب في إجازة ولا يعرف سبب الأزمة وأن النادي قام بإرسال المستشار القانوني للاطلاع علي المحضر ومعرفة إجراءات النيابة.

واختتم المر أنه وفي حال ثبوت تورط اللاعب سيقوم مجلس إدارة النادي بأخذ الإجراءات اللازمة في حقه.

 

اقرأ أيضاً: فيديو الساعات الأخيرة لأحمد راضي والكشف عن السبب الرئيسي لوفاته