أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشف تقرير صحفي إسباني عن تخطيط إدارة نادي برشلونة لموسم الإنتقالات المقبل، خاصة على صعيد تعزيز الخط الأمامي للفريق في ظل حاجته الشديدة لمهاجم جديد.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت في وقت سابق أن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، هو الخيار الأول لإدارة البلوغرانا خلال الفترة المقبلة.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة النادي الكتالوني وضعت مجموعة من البدائل في حال فشل صفقة ضم لاوتارو مارتينيز، في ظل تعنت إدارة النيراتزوري ورفضها التخلي عن خدمات اللاعب الأرجنتيني.

وقالت الصحيفة أن النجم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيغ، يأتي على رأس قائمة تضم 5 بدائل لصفقة مارتينيز، بعد التألق اللافت للهداف الألماني خلال الموسم الجاري.

ويشهد السباق على ضم فيرنر صراعًا مشتعلًا بين ليفربول الإنكليزي وبايرن ميونخ الألماني، كما سيؤدي دخول البلوغرانا على خط المفاوضات إلى ارتفاع كبير في سعر اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

أما الإسم الثاني في هذه القائمة، فهو المهاجم الإنكليزي الشاب تامي أبراهام، نجم تشيلسي، والذي تألق بشكل لافت تحت قيادة المدرب الشاب فرانك لامبارد هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن سعي البلوز للحصول على خدمات البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب البلوغرانا المعار إلى بايرن ميونخ، قد يسهل عملية ضم أبراهام في صفقة تبادلية بين الناديين.

أما ثالث الأسماء في هذه القائمة، فهو المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك، نجم ريال سوسيداد الإسباني، والذي سجل 7 أهداف في موسم الليغا بالإضافة إلى 8 أهداف في كأس ملك إسبانيا، وضعته ضمن أبرز المهاجمين في إسبانيا هذا الموسم.

وبعد ذلك يأتي إسم المهاجم الكندي جوناثان ديفيد، الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، والذي نال اهتمام إدارة البلوغرانا بعد تألقه مؤخرًا في صفوف جينت البلجيكي بتسجيله 18 هدفًا في الدوري البلجيكي، و3 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي.

وأخيرًا يأتي المهاجم النيجيري الشاب فيكتور أوسيمين البالغ من العمر 21 عامًا كآخر المرشحين للانضمام إلى صفوف البلوغرانا، بعد أن لفت الأنظار إليه هذا الموسم بتسجيله 13 هدفًا بقميص ليل في موسم الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى هدفين في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إنييستا يكشف تفاصيل معاناته من الاكتئاب أثناء تواجده في برشلونة

من أجل عودة البوندسليغا.. توصية بارتداء اللاعبين كمامات أثناء المباريات