أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند ترغب في الحفاظ على النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي في تشكيلة الفريق، مع اقتراب نهاية فترة إعارته من ريال مدريد.

وكان حكيمي البالغ من العمر 21 عامًا قد انضم لصفوف دورتموند في صيف عام 2018 على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وانتشرت تقارير صحفية عديدة تفيد برغبة النادي الملكي في إستعادته بعد نهاية فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفةبيلدالإلمانية، فإن إدارة بوروسيا دورتموند بدأت في التخطيط من أجل الاحتفاظ باللاعب، بعد أن أصبح من بين الأعمدة الأساسية في تشكيلة المدرب السويسري لوسيان فافر.

وقالت الصحيفة الألمانية أن إدارة دورتموند تسعى لتمديد فترة الإعارة لمدة موسم إضافي، في حال رفض ريال مدريد لخيار البيع النهائي للنجم المغربي.

وأشارتبيلدإلى أن رغبة حكيمي ستكون بمثابة عامل الحسم في مفاوضات الناديين، خاصة وأن اللاعب يشعر براحة كبيرة لتواجده في دورتموند ومشاركته أساسيًا، وهو عكس ما سوف يحدث في قلعة سانتياغو برنابيو إذ من المتوقع أن يواجه منافسة شرسة للمشاركة بشكل أساسي من جانب الإسباني داني كارفاخال، الذي يحظى بثقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

كما لفتت الصحيفة الألمانية إلى الطفرة الكبيرة في قيمة حكيمي السوقية بعد تألقه الكبير خلال الموسم الجاري، إذ بلغت قيمة اللاعب في الوقت الحالي ما يزيد عن 50 مليون يورو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بنزيمة لا يستبعد فكرة العودة إلى صفوف ليون الفرنسي

غياب الجماهير عن مدرجات كامب نو يكبد برشلونة خسائر فادحة