أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن الخسائر الإقتصادية الفادحة التي سوف يتعرض لها نادي برشلونة، في حال عدم السماح للجماهير بحضور مباريات كرة القدم خلال الفترة المقبلة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

صحيفةماركاالإسبانية أفادت في تقرير لها أن النادي الكتالوني سوف يتعرض لهزة إقتصادية كبيرة بسبب حرمانه من حضور جماهيره للمباريات التي تقام على ملعب كامب نو.

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن أزمة جائحةكوفيد-19“ قد تتسبب في إبعاد الجماهير عن ملاعب كرة القدم حتى شهر نوفمبر المقبل، بينما أفادت بعض التقديرات أن الجماهير لن تكن قادرة على حضور المباريات حتى شهر فبراير من عام 2021.

وقالتماركاأن النادي الكتالوني سيتعرض لخسارة تبلغ حوالي 3.3 مليون يورو، عن كل مباراة تقام على ملعب كامب نو بدون حضور جماهيري، مضيفة أن إجمالي خسائر النادي من مبيعات التذاكر قد تتراوح ما بين 20 إلى 25 مليون يورو خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أنه في حال عدم السماح للجماهير بالعودة للمدرجات حتى شهر نوفمبر المقبل، فإن خسائر برشلونة لن تقل عن حوالي 30 مليون يورو.

هذا ويتواصل الغموض حول موعد عودة النشاط الكروي لطبيعته في إسبانيا، وهو ما ينطبق على معظم بلدان العالم، في ظل التفشي المستمر لفيروس كورونا المستجد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الغضب يسيطر على أندية الليغا بسبب قرارات الاتحاد الإسباني بشأن البطولات الأوروبية

سيتين يوضح موقفه من إمكانية تتويج برشلونة بالليغا في حال إلغاء الموسم