أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

انتقد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، أسلوب إدارة النادي الكتالوني في التعامل معه خلال الفترة الأخيرة، ومحاولتها لإجباره على الرحيل عن صفوف الفريق في الصيف الماضي.

وعانى راكيتيتش من أوقات عصيبة في قلعة كامب نو منذ قدوم لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، والذي أصبح من بين الأعمدة الرئيسية لتشكيلة البلوغرانا الأساسية، بينما ظل راكيتيتش ملازمًا لدكة البدلاء لفترات طويلة.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”أتفهم الموقف لكني لست مجرد كيس من البطاطا يمكنك التصرف به كما تشاء“.

وتابع: ”لقد شعرت بضيق نتيجة أسلوب تعاملهم معي خلال الفترة الأخيرة، اندهشت كثيرًا ولم أصدق ما يحدث. النتائج لم تكن الأفضل ولم ألعب كثيرًا وهذا هو سبب شعوري بالإساءة“.

وواصل: ”واجهت أجواء غريبة في النصف الأول من الموسم وكان الوضع غير مريح تمامًا، لكني أتمنى أن أستمر مع الفريق حتى نهاية العام الأخير من عقدي“.

وأضاف: ”أريد التواجد في مكان أشعر فيه بأنني محل ترحيب واحترام. وإذا ما توفر هذا هنا فإن ذلك يسعدني، وإذا ما توفر هذا في مكان آخر فسأكون أنا من يقرر إلى أين أتوجه وليس غيري“.

كما أشار راكيتيتش في تصريحاته إلى رفضه الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف الماضي، ضمن صفقة تبادلية كان الهدف الأساسي منها لإدارة النادي الكتالوني هو استعادة النجم البرازيلي نيمار.

وشارك راكيتيتش هذا الموسم خلال 10 مباريات فقط في منافسات الليغا ضمن التشكيلة الأساسية للبلوغرانا، بينما شارك كبديل خلال 11 مباراة أخرى، وفي دوري أبطال أوروبا، شارك اللاعب خلال 3 مباريات أساسيًا ودخل كبديل في 3 مباريات أخرى.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يوجه رسالة خاصة إلى أبطال القطاع الطبي

كاف يوضح موقفه من إلغاء موسم دوري الأبطال والكونفدرالية