أخبار الآن | nbcnews

 

يُقال أن الفريق استخدم طراز Audi A8 L لإجراء السباق في 26 ساعة و 38 دقيقة ، محطماً رقماً قياسياً سابقاً وهو 27 ساعة و 25 دقيقة تم تعيينه في أواخر العام الماضي.

تقاليد القيادة الخطيرة من الساحل إلى الساحل لها جذورها الأكثر وضوحًا في سبعينيات القرن الماضي Cannonball Baker Sea-to-Shining-Sea Memorial Trophy Dash.

يعتقد أن فريقًا من ثلاثة أشخاص مجهولين قد أخذوا هذه الرياضة إلى الطرف الآخر باستخدام سيارة سيدان صغيرة الحجم والاستفادة من الطرق السريعة التي أفرغها الفيروس التاجي. وضعوا ما يعتقد أنه رقم قياسي جديد عبر القارات من 26 ساعة و 38 دقيقة.

يقول أليكس روي ، مضيف البودكاست “No Parking Podcast” وحامل الرقم القياسي العابر للقارات لعام 2006 ، أن آخر جولة تم الإبلاغ عنها حدثت في 4 أبريل / نيسان ولكن تم الكشف عنها فقط في الأيام الأخيرة ، كانت غير مسؤولة نظرًا لنية أوامر البقاء في المنزل عبر الدولة لوقف انتشار الفيروس التاجي.

وأضاف روي “القيادة تحمل معها المجهول”. “هل لمست مضخة وقود ، هل قمت بنقل الفيروس ، هل ساهمت في المشكلة بطريقة لا حد لها؟، لا يمكن للمرء أبدًا معرفة ما إذا كان يمكنك أن تقول لا ضرر ، لا خطأ.”

قال Bolian Ed ، الذي حقق رقماً قياسياً في عام 2013 من خلال الوصول إلى سرعات تصل إلى 158 ميل في الساعة في سيارة مرسيدس بنز CL55 AMG عام 2004 ، في مقطع فيديو يوم 24 مارس (آذار) على قناة Vinwiki على يوتيوب أن إجراءات الإغلاق ستكون “الوقت المثالي للخروج ومحاولة تحقيق الرقم القياسي.”

وقال يوم السبت إن العديد من الفرق حاولت تسجيل رقم قياسي جديد وسط أوامر البقاء في المنزل.

قبل ما يقرب من شهر من اعتراف الحكومة الصينية بالفيروس في أواخر ديسمبر (كانون الأول) ، سجل ثُلاثي في ​​سيارة مرسيدس بنز E63 AMG 2015 الرقم القياسي الأخير خلال 27 ساعة و 25 دقيقة.

وقال Bolian إن الرقم القياسي الأخير تم تحقيقه في سيارة أودي A8 L 2019.

وقال بوليان “أيام السيارات الرياضية اللامعة ربما انتهت مع الثمانينات”.

وقال إنه يعرف أعضاء الطاقم ، لكنهم يريدون أن يظلوا مجهولين خوفًا من النبذ من المجتمع.

 

“القفز فوق الحطام”.. سباق بريطاني يجذب محبي السيارات
“القفز فوق الحطام”.. سباق بريطاني يجذب الآلاف من محبي السيارات حيث استضافت مقاطعة ويست سايكس البريطانية فعاليات البطولة السنوية للقفز بالسيارات كانت المسابقة تعتمد على الاستعراض من خلال القفز بالسيارة فوق حطام من السيارات المتراصة.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

تنشيطاً للسياحة.. شركة مصرية تنظم ماراثوناً بمنطقة الأهرامات

بالفيديو.. عامل هندي يكسر رقم الأسطورة بولت في 100 متر