أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

غادر أسطورة نادي ليفربول الإنكليزي، السير الإسكتلندي كينى دالغليش، المستشفى بعدما نُقِلَ إليه الأربعاء الماضي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان ليفربول قد أعلن أن دالغليش البالغ من العمر 69 عاما، دخل المستشفى بعدما جاءت نتيجة اختبار فيروس كورونا إيجابية، رغم أنه لم تظهر عليه أي أعراض.

وأشاد أسطورة الريدز الذي سيواصل التعافي من الفيروس في العزل الذاتي بمقر إقامته، في تصريحات نقلتها صحيفةصنداي بوست، بالطاقم الطبي للمستشفى مؤكدًا أنهم يقومون بعمل مذهل.

وقال دالغليش في تصريحاته: ”نحن جميعًا محظوظون جدًا لامتلاك هذا الطاقم الطبي الرائع، قد يعتقد الناس أنني حظيت بأكبر قدر من الاهتمام بسبب إسمي، ولكن جميع مرضى الخدمة الصحية الوطنية يتلقون اهتمامًا أكبر“.

ويعد دالغليش من أبرز الأسماء في تاريخ النادي الإنكليزي، وأُطلق اسمه على أحد مدرجات ملعبه الشهير آنفيلد إذ عرف مسيرة مبهرة مع الريدز امتدت 13 عامًا في عصره الذهبي، وأمضى الأعوام الأخيرة منها كلاعب ومدرب (من عام 1985 وحتى 1991)، قبل أن يتولى الإدارة الفنية لفترة وجيزة بين عامي 2011 و2012.

وأحرز دالغليش خلال مسيرته مع ليفربول سلسلة ألقاب أبرزها الدوري الإنكليزي 8 مرات (3 منها كلاعب ومدرب)، وكأس الاتحاد 3 مرات، ودوري أبطال أوروبا 3 مرات (1978 و1981 و1984).

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

إصابة أسطورة ليفربول كيني دالغليش بفيروس كورونا

بعد إطلاق سراحه.. رونالدينيو يقيم في زنزانة ذهبية